لجنة التطوير والجودة - مهام اللجنة

مهام لجنة التطوير للجودة

  1. ترسيخ ثقافة التطوير والجودة في إطار العمل الأكاديمي والإداري بين منسوبي الكلية.
  2.  الارتقاء بتطوير وجودة البرامج الأكاديمية بالكلية بما يلبي رسالة الكلية والجامعة  وتعريف الأقسام وجميع العاملين بالكلية والطلاب بمتطلبات الاعتماد المؤسسي والبرامجي الأكاديمي من أجل العمل بموجبها وضمان تنفيذها.
  3. تعزيز نظام المتابعة الداخلية والتقييم في عملية التعليم والتعلم في إطار النظام الموحد للجامعة ومتابعة كل جديد عن التطوير والجودة.
  4. إدارة البيانات والمعلومات التي تلبي متطلبات التقييم والتحسين المستمر.
  5. دعم برامج الكلية للحصول علي الاعتماد الأكاديمي.
  6. الارتقاء بمنظومة التدريب للكوادر الأكاديمية والإدارية لتعزيز منظومة إدارة التطوير والجودة بالكلية.
  7. دعم الكلية في أداء مسئولياتها المجتمعية.