الإعلانات

احتفاء كلية العلوم والآداب والكلية التطبيقية باليوم العالمي للمعلم 2022

احتفاء كلية العلوم والآداب والكلية التطبيقية باليوم العالمي للمعلم 2022

احتفلت كلية العلوم والأداب بالمجاردة بيوم المعلم تقديراً لجهود المعلمين وتقديم الشكر والتقدير لهم على رسالتهم العظيمة. خلال الفترة من 4 – 6 أكتوبر، أقامت الكلية 4 دورات للمعلمين والمعلمات وبلغ عدد الحضور 897 معلم ومعلمة تزامناً مع يوم المعلم. كما تم نشر 4 بوسترات بتويتر الكلية وتوزيع الورود على المعلمين في يوم 5 أكتوبر، وكان هناك لقاء عبرت فيه الطالبات عن إحساسهن وحبهن للمعلمين والمعلمات وخاصة أن آباء وأمهات الكثير من الطالبات من المعلمين والمعلمات وأعضاء هيئة التدريس. كما تحدث أعضاء هيئة التدريس موجهين الشكر للمعلمين والمعلمات، وكان هناك تكريم للاساتذة المميزين بالقاء وحائط إلكتروني عبرت فيه الطالبات عن حبهم ومشاعرهم نحو المعلمين.

كامل تفاصيل الإحتفال 

حفل استقبال الطالبات المستجدات

نظمت وحدة التوجيه والإرشاد بالكلية حفل استقبال الطالبات المستجدات وذلك يوم الإثنين الموافق 6 – 2 – 1444 هــ بمسرح الكلية في تمام الساعة العاشرة صباحاً. تضمنت الفعالية كلمة العميدة والوكيلة ورئيسات الأقسام ومشرفة التعلم الالكتروني لتعريف الطالبات الجدد بكل ما يتعلق بدراستهن. وتضمن البرنامج بعض المسابقات الهادفة، وحصلت الفائزات على جوائز قيمة. بلغ عدد الحاضرين (212) حاضر ما بين طالبات وأعضاء هيئة تدريس وموظفات الكلية. 
تضمن برنامج الحفل تعريف الطالبات بالكلية وبوحداتها الكلية وتوضيح اهمية كل منها ومدى ارتباط الطالبة بكل منها، مناقشة الطالبات في بعض حقوقهن وواجباتهن، والإجابة على استفسارات الطالبات.
هذا وقد رحبت عميدة الكلية بالطالبات المستجدات وحثتهن على بذل الجهد في طلب العلم منذ الساعة الأولى وقدمت لهم بعض النصائح عن الحياة الجامعية، كما ورحبت بأعضاء هيئة التدريس الجدد، متمنية لهم جميعاً حياة جامعية ناجحة ومميزة.

ملتقى البحث العلمي الأول لكلية العلوم والآداب بالمجاردة

يسر لجنة البحث العلمي أن تعلن عن ملتقى البحث العلمي الأول لكلية العلوم والآداب بالمجاردة، ستكون المشاركة عبر برنامج زووم يوم السبت الموافق 14 -5 – 1443 هــ في تمام الساعة 5 مساءاً